الأحد، 19 ديسمبر 2010

البرتغال




إذا كنت تخطط لقضاء إجازة في البرتغال ،فيما يلي أجمل الاماكن في البرتغال.

لشبونة
 
لشبونة هي عاصمة البرتغال ، إنها مدينة ودية مع عدد سكانها عالمية ، انها واحدة من العواصم أمانا الأوروبي ، انها العاصمة الأوروبية الوحيدة التي تقع على مقربة من الشواطئ الرملية واحدة من أشمس المدن في أوروبا الغربية .
في لشبونة يمكنك استكشاف التراث العالمي روائع معمارية ، ودير Jeronimos وبرج بيليم ، أو اكتشاف كنوز من الشرق والغرب داخل متحف عالمي المستوى كالوست غولبنكيان ، أو المشهود متحف التصميم ورائعة Berardo مجموعة من الأعمال الفنية المعاصرة و أكثر من ذلك بكثير. ضواحيها عبارة عن مجموعة رائعة من المعالم السياحية.







أوبورتو
أبورتو هي المدينة الثانية في البرتغال والمدينة التي نشأت واسمه ميناء النبيذ. والنهر ، وقد أعلنت اليونسكو هذا من مواقع التراث العالمي ، مع الكنائس نازف مع الذهب ، جنبا إلى جنب مع دور الملونة التي تواجه النهر والزوارق الخلابة ، هو روح المدينة التي ينبغي أن تكون نقطة الانطلاق لزيارة. متحف Serralves ، كازا موسيقى دا ، ساو فرانسيسكو الكنيسة ، كنيسة سانتا كلارا ، بالاسيو دا بولسا وبرج Clerigos ، هي بعض من مشاهد الأعلى لهذه الزيارة. مثل في لشبونة ، محيطها عبارة عن مجموعة رائعة من المعالم السياحية ، من وادي دورو ، وآخر للتراث العالمي والأقدم في العالم من الناحية القانونية تعريف المنطقة المنتجة للنبيذ ، إلى مدن شمال البرتغال التاريخية مثل غيماريش وبراغا.


الغارف

هى في منطقة الجرف ، ألوان الجبال والبحر موجوده دائما. المنطقة كبيرة ودية ، مع مناخ البحر الأبيض المتوسط ، التي تميزت رائحة البحر والزهور البرية. هنا يمكنك العثور على أجمل شواطئ أوروبا وبعض من ملاعب الغولف في العالم بست. إذا كنت تبحث عن ، ومتعة الحانات والنوادي البحرية والمراقص والكازينوهات في جميع أنحاء الغارف ، وضمان تحويل.


الماديرا
الجمال الطبيعي لهذه الجزيرة الرائعة. جزيرة ماديرا وعلى أكبر مساحة من الغابات Laurisilva في العالم ، وغنية في الأنواع المستوطنة من النباتات. ذلك هو الآن جزء من لائحة التراث العالمي لليونسكو ، منذ عام 1999. البحر غنية في الحياة ومثالية لرياضة الغطس.


الازور
أرخبيل جزر الأزور هو الجنة الطبيعية مع تسع جزر بركانية واحدة من أفضل البيئات في العالم للثدييات البحرية والطيور البحرية. هو ماء حقيقي بين أوروبا وأمريكا الشمالية. هو مكان عظيم للعمل والمغامرات : الحيتان والدلافين ، تسلق الجبال ، والغوص ، مصارعة الثيران ، مسارات المشي ، وأكثر من ذلك بكثير.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق