الثلاثاء، 27 سبتمبر، 2011

الإحتفال بيوم السياحة العالمى




أكد وزير السياحة منير فخرى عبد النور إن السياحة أصبحت واحدة من أهم مكونات الاقتصاد القومى ولها دور مميز فى كافة الأصعدة الاجتماعية والثقافية والاقتصادية وهى تساهم بقوة فى خلق فرص العمل وتنمية المجتمع وزيادة الدخل والقضاء على البطالة بالإضافة إلى حماية التقاليد والحفاظ على البيئة .

وقال فى كلمته فى افتتاح احتفال منظمة السياحة العالمية بيوم السياحة العالمى اليوم الثلاثاء فى أسوان إن شعار الاحتفال العام الحالى " السياحة .. تربط الثقافات "يعكس أهمية صناعة السياحة والتى أصبحت واحدة من أهم السبل لتقارب الثقافات وتدعيم وتقوية التفاهم المتبادل والتسامح والاحترام والسلام العالمى .

وأضاف إن مصر عرفت بأنها مهد الحضارة وهى الأكثر مناسبة وهى لديها الرغبة لتلعب دورها الحيوى والمؤثر فى تشجيع الحوار بين الثقافات والتفاهم العالمى والسلام

وأعرب عن ثقته فى أن لقاءات اليوم والمناقشات التى ستتم بالإضافة إلى الأفكار التى سيتم طرحها والآراء عالية المستوى ستساعد على تحقيق أفضل النتائج والوصول إلى حلول عملية للتحديات التى تواجه صناعة السياحة على كافة المستويات المحلية والاقليمية والعالمية .

ورحب بتواجد هذا الزخم من رجال السياحة العالمية والاحتفال بيوم السياحة العالمى على أرض أسوان إحدي أهم المحافظات الأثرية المصرية وأقدمها وأشهرها على مستوى العالم ، مشيدا،بالاحتفال الذى يبعث برسالة ويحمل فى طياته العديد من المعانى والرسائل .
منقول

محمد الصيفى
0140449114
0108230096


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق