السبت، 7 مايو 2011

البطاقة الشخصية لفلسطين





   الإسم : فلسطين بنت كنعان
الديانة :مسلمة عربية
الحالة الشخصية : مطلقـــة 
عدد الأبناء : أربعــــة أسماء الأبناء ..... نكبة : و هي من مواليد 1948 نكسة : مواليد 1967 انتفاضة : مواليد 1987 ثورة : مواليد 2000   
ن...بذه عن حياتي : أنا أرض الديانات .. الإسلام ، المسيحية ، اليهودية مسلوبة ، يتيمة منذ الصغر . تبرأ مني أبي واسمه ( عربي ؟ ) و أمي اسمها ( الشام ) لا حول لها و لا قوة الا بالله أخوتي ( 21 ) لا أحد منهم يعرفني .. أكبرهم مات سنة2003 واسمه عراق رحمه الله . طموحي بسيط أن أتحرر من إسرائيل . أوصافي : أنا في منتهى الجمال ، متدينة من أسرة عريقة( جزيرة العرب ) أحب الحياة كباقي البلاد لكن بعزة ، أهوى البحر الذي يلامس قدماي و أعشق نشيد الثوار في أحضاني . لون شعري أخضر و لون عيوني أزرق ، لي عشاق كثر أكثر من كل البلاد . مهري الشهادة ، ويوم عرسي تحريري . العلاقات الأسرية : كما تعلمون لي ( 23 ) أخ لا أحد منهم يزورني كلهم خائفون من زوج أمهم ( أمريكا ) فبعد موت أخي العراق بت وحيدة ليس لي إلا الله وأحفادي الذين يقاتلون ... وضعي المادي تعيس مع أن أخوتي سعودية وكويت من أغنى البلاد انا فلسطين         الفاء : فداء لك نضحي بالدماء رخيصة   اللام : لوم على كل عربي مسلم تهاون لحظة عن الدفاع عنك     السين : سحابة الاستعمار سـ يحين لها أجل ثم تنجلي عن شمس الحرية     الطاء : طفل بيديه حجارة يقف بالمرصاد لصهيوني يقود دبابة     الياء :يهودي جبان أجله على يد العرب قد حان     النون : نور الله يطوق شهداء فلسطين الأبرار     تلك هي صفحات فلسطيننا البيضاء التي كتب عليها شهادءنا الأبرار تاريخها الناصع بحروف من نور ..     فلسطين .. أرض الإسراء و المعراج   فلسطين .. موطن الرسالات و المنهل المقدس الذي نهلت منه الإنسانية الحق و الخير و السلام     رغم كل شىء سأبقى فلسطين ولو تخلت عنى الأرض بأسرها

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق